مسكن » أخبار » أنواع مختلفة من دسار : تهتز / شرجي / دسار واقعي

أنواع مختلفة من دسار : تهتز / شرجي / دسار واقعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-29      المنشأ:محرر الموقع

A تهتز دسار هو جهاز جنسي يحفز عضلات الحوض ويمكن إدخالهإد في المهبلفي. يمكنك استخدامه في عدة أوضاع مختلفة ، بما في ذلك ممارسة الجنس في نمط الملكة والجنس.إذا كنت مبتدئًا ، فابدأ بدفعات بطيئة وقم بزيادة السرعة كلما أصبحت أكثر راحة.


تعد قضبان اصطناعية تهتز طريقة رائعة لتحسين تجربة اللعب الفردي.يمكن استخدامها لتحفيز البظر والاختراق أثناء ممارسة العادة السرية.يمكنك أيضًا تحويلها إلى دونغ واللعب مع جي سبوت.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويلها إلى عصا واستخدامها لتدليك المهبل.


تم تصميم قضبان اصطناعية تهتز لتشبه القضيب البشري وتضيف مستوى جديدًا من الإثارة لممارسة الجنس.يتميز العديد منها بمحرك اهتزازي متعدد السرعات.كما أنها مقاومة للماء.هناك عدة أنواع مختلفة من دسار الشرج.من المهم اختيار دسار الشرج المناسب لاحتياجاتك الخاصة.


إذا كنت تبحث عن التحفيز الشرجي ، فحاول استخدام دسار قوي.يمكن أن يساعد في إعطائك النشوة الجنسية الوخزية في العمود الفقري.ولكن ، إذا كنت من أصحاب الأصابع الشرجية أكثر خبرة ، فقد ترغب في شيء أكثر تحديًا.


نوع آخر من Aنال Dإلدو هو دسار الالتصاق ، والتي يمكن أن تعلق على الأرض أو أي سطح أملس آخر.يوفر هذا النموذج مزيدًا من الحركة والتحفيز مقارنةً بالدسار القياسي ، لأنه يسمح لك بالغرق والقيام.علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار زاوية دسار.


هناك أيضًا ألعاب شرجية يمكن أن تلتصق بجدار الحمام.هذه هي المع حبة صغيرة في النهاية.هذه أسهل في الإدراج من الأنواع الأخرى.عند استخدامه لأول مرة ، من الأفضل استخدام العديد من الخرزات التي تشعر بالراحة معها.من الجيد أيضًا تحفيز البظر والاستمناء أولاً.


شكل وحجم دسار الشرج هو عامل مهم آخر.يمكن للشكل الصحيح أن يحدث فرقًا بين دسار الشرج الناعم والثابت.تم تصميم قضبان اصطناعية واقعية على غرار دونج حقيقية ويمكن أن تختلف في الحجم والشكل.في حين أن بعضها غالي الثمن ، فإن البعض الآخر متاح مقابل جزء بسيط من التكلفة.


Dتحتوي ildos على قاعدة سيليكون تجعلها خاملة كيميائيًا للبكتيريا والعفن.هذا يجعلها آمنة للعب الشرج والمهبل.بالإضافة إلى ذلك ، أ دسار واقعية يمكن استخدامه في أوضاع مختلفة ، مثل الوجه للأسفل والجوانب وحتى على الحائط.


بالنسبة للمبتدئين ، قد ترغب في التفكير في دسار واقعي صغير ، يبلغ طوله حوالي ست بوصات وعرضه بوصة ونصف.هذا الدسار سهل التعامل معه وسيوفر إحساسًا ومظهرًا واقعيين.كما أنه متوافق مع الحزام ، وهي ميزة رائعة إذا كنت تتعلم استخدام دسار.واقعية دسار هي أداة رائعة لتعزيز حياتك الجنسية.

دسار واقعية

دسار

دسار واقعية

دسار الشرج

روابط سريعة

منتجات