مسكن » أخبار » استخدام الحزام أثناء ممارسة الجنس

استخدام الحزام أثناء ممارسة الجنس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-21      المنشأ:محرر الموقع

يمكن أن يكون استخدام الأحزمة أثناء ممارسة الجنس تجربة تثير مشاعر معقدة حول الهوية الجنسية وصورة الجسد.من المهم أن يكون لديك خطة لاستخدام Sفخ Oنانوثانية قبل أن تبدأ ، وكذلك مناقشة ما تتوقعه من التجربة.


تتضمن بعض المخاوف الرئيسية التي يشعر بها العملاء حول الأحزمة عدم الراحة ، والاحتكاك ، والملاءمة ، والأبازيم المتعرجة.أفضل الأحزمة مصنوعة من مواد آمنة للجسم ، مثل السيليكون.


إذا لم تكن مرتاحًا لارتداء الحزام ، يمكنك البدء بارتداء دسار.من الأفضل أن تبدأ ببطء وتعتاد عليه قبل الغوص فيه.

يمكنك أيضًا محاولة ارتداء حزام وقضيب اصطناعي حول المنزل لترى كيف تتفاعل معه.من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن راحة شريكك مهمة.يجب أن تختار حزامًا ليس ضيقًا جدًا أو فضفاضًا جدًا ، لأن هذا قد يؤدي إلى تأثير أعلى الكعك.إذا شعر شريكك بعدم الارتياح ، يمكنك تبديل المواقف.


قبل استخدام أ حزام على دسار، من المهم مناقشة ما تتوقعه من التجربة مع شريكك.إذا لم يكن شريكك أحادي الزواج ، فمن المهم أيضًا وضع قواعد أساسية.من المهم أيضًا الحصول على نوع من استخلاص المعلومات بعد ممارسة الجنس.سوف يساعدك أنت وشريكك على تحسين التجربة.


يمكن استخدام الأحزمة أثناء ممارسة الجنس الاختراق ، وكذلك أثناء ممارسة الجنس غير المخترق.يمكن استخدامها أيضًا أثناء ممارسة العادة السرية.أهم شيء يجب مراعاته هو أنه اختيار شخصي.في حين أن العديد من مرتديها يجدون الأحزمة مخيفة في البداية ، فإنها سرعان ما تصبح جزءًا طبيعيًا من جسمك.


من المهم أيضًا أن تحافظ على ملفات Sفخ On ينظف.يقدم العديد من تجار التجزئة للألعاب الجنسية منظفات ألعاب متخصصة مضادة للبكتيريا.هذه المنتجات فعالة في منع نمو البكتيريا ، وهي طريقة رائعة للحفاظ على مظهر رباطك جديدًا.

يعد استخدام الحزام أثناء ممارسة الجنس طريقة رائعة لتجربة الجنس المخترق.من المهم أن تتذكر أن تعلم كيفية استخدام الأحزمة والعثور على المنتجات المناسبة لك يستغرق وقتًا.إذا لم تكن متأكدًا مما ستحصل عليه ، فاطلع على هذا الدليل.يتضمن توصيات المنتج ، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية جعل الحزام على الجنس تجربة لا تنسى.ستجد أيضًا معلومات حول كيفية تجنب الأخطاء الشائعة.ضع هذه النصائح في اعتبارك وستكون محكمًا في أسرع وقت!


سواء كنت مثليًا أو ثنائي الجنس ، فإن ممارسة الجنس بحزام هو نشاط جنسي شائع.أ مثلية S.فخ On هي لعبة يتم ربطها حول خصر المرأة ، مما يتيح اللعب بدون استخدام اليدين مع شريكها.


الحزام هو وسيلة رائعة للاستمتاع ببظر اختراق حسي دون متاعب القضيب.هناك نوعان من الأحزمة ، ونماذج مربوطة وأحزمة.كلاهما مصمم ليكون اختراقًا.


الدسار عبارة عن عمود على شكل إصبع يُقصد به أن يكون مخترقًا.يلتصق العمود بالداخل عندما يدفع مرتديه ، مما يسمح بالبهجة بدون استخدام اليدين.ومع ذلك ، لا يُقصد من قضبان اصطناعية أن تكون بدائل للقضيب.من المفترض أن تحاكي اللعب بين الجنسين.

حزام مثليه على

حزام على

حزام مثليه على

حزام على دسار

روابط سريعة

منتجات