مسكن » أخبار » شراء دسار شرجي / مهتز / واقعي

شراء دسار شرجي / مهتز / واقعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-06      المنشأ:محرر الموقع

Aنال Dإلدو المواقف البوب ​​جدا.وهو ينطوي على وضع وجه الرجل على جانبي وخفض فمه.يجب أن تحاول المرأة اللعب ببظرها ثم تسحب طرف القضيب الشرجي.


تُصنع أفضل قضبان اصطناعية شرجية عميقة بعمود طويل ومرن بطرف مدبب.يمكن أن يعزز تصميم القضيب الاصطناعي من السلامة وسهولة الاستخدام.يقوم معظم الأزواج بتطبيق المزلقات أثناء المداعبة ، ودمجها في أصابعهم الشرجية.تم تصميم بعض أدوات إطلاق المزلقات برقبة رفيعة بحيث يمكنها بسهولة إيداع المزلقات في القناة الشرجية.هذا يسمح لعضلات الشرج بالاسترخاء.لاستخدام دسار ، يجب أن تكون منطقة الشرج دافئة.يمكن استخدام دسار دافئ لإعطاء تدليك مهدئ.


قبل شراء أ تهتز دسار، هناك عدد قليل من الأشياء في الاعتبار.

أولاً ، تأكد من أنك ستتمكن من استخدامه بأمان وسرية.

ثانيًا ، ضع في اعتبارك مستوى مهارتك.إذا كنت مبتدئًا ، فقد يكون القضيب المهتز مخيفًا بعض الشيء.


قد تحتوي قضبان اصطناعية اهتزازية على قدر ضئيل من الاحتكاك ، لذا قد ترغب في استخدام مادة تزليق لتقليل ذلك.يعتمد زيت التشحيم الذي تستخدمه على مادة الهزاز ، لكن السيليكون خيار آمن.آخر شيء تريد القيام به هو استخدام دسار مهتز يؤلمك.إذا حدث هذا ، فقد ترغب في التوقف عن استخدامه حتى تتمكن من تخفيف الألم.


تحتوي قضبان اصطناعية اهتزازية على محرك على العمود يجعلها تهتز.لديهم أيضًا كوب شفط لتثبيته على الأسطح.عادة ما يكون الجهاز سهل الاستخدام ، ولكن يجب عليك دائمًا استخدام مواد التشحيم قبل استخدامه.إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدامه ، فابحث عن الإرشادات الموجودة على العبوة.إذا كنت غير متأكد ، يمكنك حتى شراء دونج بجهاز التحكم عن بعد.


تأتي قضبان اصطناعية اهتزازية بأحجام مختلفة ، والحجم المناسب هو الخيار الأفضل لحجمك ومستوى خبرتك.يبلغ طول دسار المبتدئين الجيد حوالي أربع بوصات ، ويجب أن يبلغ طول القضيب المتوسط ​​حوالي خمس بوصات.يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى النماذج الأكبر بعد اكتساب الخبرة.


A دسار واقعية مصنوع لتقليد مظهر القضيب الذكري الحقيقي.هذه القضبان الصناعية لها عروق وكرات وتفاصيل دقيقة أخرى.يمكن صنع هذه القضبان الصناعية بأحجام وألوان وأشكال مختلفة.اعتمادًا على الشركة المصنعة ، يأتي البعض مع خصيتين ، في حين أن البعض الآخر ليس لديه خصية على الإطلاق.


يمكن استخدام دسار واقعي عن طريق الشرج أو أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم.يمكن استخدامه مع أو بدون شريك وهو مثالي لكل من الذكور والإناث.هيكلها القابل للانحناء يجعلها مثالية للعديد من المواقف المختلفة.إنها أيضًا أداة رائعة لممارسة اللسان.


عند استخدام دسار واقعي ، من المهم تنظيفه بشكل صحيح.هذا سوف يمنع البكتيريا والعفن من النمو على المنتج.أيضًا ، يجب تخزين القضيب الاصطناعي في مكان بارد ومظلم بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة والرطوبة.للحفاظ على دسار نظيفًا ، يمكنك استخدام الصابون أو منظف لعبة الجنس.


قضبان اصطناعية واقعية هي أيضا دائمة للغاية.تتميز معظم قضبان اصطناعية واقعية بوجود كوب شفط في النهاية ، مما يعني أنها لن تسقط ، ولن تواجه أي مشكلة في البقاء على الأسطح الملساء.يمكنهم أيضًا تحمل الضرب ولن يتشققوا أو يمزقوا.

دسار واقعية



دسار واقعية

دسار الشرج

تهتز دسار

روابط سريعة

منتجات