مسكن » أخبار » فوائد استخدام جهاز الاستمناء

فوائد استخدام جهاز الاستمناء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-02      المنشأ:محرر الموقع

يعد استخدام كس الجيب طريقة رائعة لزيادة المتعة وتحسين ممارسة العادة السرية.يمكن استخدام كس الجيب بمفرده أو مع ألعاب جنسية أخرى.إنها أيضًا طريقة مثالية لتعزيز المداعبة.


تأتي الهرات الجيب في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام.هناك أنماط تقليدية ذات غلاف خارجي صلب ، بالإضافة إلى تلك المصنوعة من المطاط الحراري (TPE) أو السيليكون.تقدم بعض الشركات المصنعة أيضًا إصدارات ساخنة من كس الجيب.


A Pocket Pussy يجب تنظيفها بعد كل استخدام.أفضل طريقة لتنظيف كس الجيب هي غسله بالماء الدافئ والصابون.يجب عليك أيضًا تجفيفه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

عند تنظيف مهبل الجيب ، استخدم منظف ألعاب الجنس الآمن للمواد.إذا كنت تستخدم لعبة سيليكون ، فكن حذرًا عدم استخدام زيوت السيليكون.يمكن أن يعلق لوب السيليكون في مسام TPE وهرات الجلد الإلكتروني.


Pتم تصميم الهرات ocket to يعطي إحساسًا واقعيًا.للحصول على تجربة أكثر واقعية ، جرب كس الجيب الذي يستخدم التشحيم المائي.سيسهل هذا وضع اللعبة في جيبك.يمكنك أيضًا إعادة وضع المزلقات إذا بدأت في الجفاف.


باستخدام أ Mأسترباتور يمكن أن يكون وسيلة فعالة لتحسين الانتصاب.يمكن أن يوفر أيضًا عددًا من الفوائد الصحية الأساسية.يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا وضعف الانتصاب.لتحسين الدورة الدموية ، مما يمنع مشاكل أمراض النساء.


هناك عدة أنواع من الموزه ، وهي مصنوعة من مواد مختلفةق ، ولكن في الغالب TPE.تم تصميمها بشكل عام لتدوم حوالي ستة أشهر.ومع ذلك ، يجب تنظيف اللعبة بعد استخدامها لتجنب تراكم البكتيريا.


لا تعد أدوات الاستمناء وسيلة ممتعة لتحسين الانتصاب فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحسين صحة البروستاتا.وذلك لأن العادة السرية المتكررة تزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية.هذا يمكن أن يؤدي إلى فرط عمل الغدة الكظرية والجهاز العصبي السمبثاوي.


تساعد أجهزة الموزه أيضًا في الوقاية من سرطان البروستاتا.أظهرت الدراسات أن الرجال الذين يمارسون العادة السرية بانتظام لديهم مخاطر أقل للإصابة بسرطان البروستاتا.

ذكر الموزه يحسن أيضًا الدورة الدموية ، مما قد يساعد في منع مشاكل أمراض النساء.كما أنها مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في استكشاف تجارب جنسية جديدة.


يمكن أن تساعدك أجهزة الموزه أيضًا على فهم جسمك بشكل أفضل.سيساعدك هذا على الشعور بالاسترخاء والتواصل بشكل أفضل مع شريك حياتك.يمكن أن يساعدك أيضًا على الشعور براحة أكبر عندما تكون في مواقف جنسية.


من المهم معرفة كيفية استخدام جهاز الاستمناء.تتضمن بعض النصائح استخدام مادة تشحيم شخصية لمنع التهيج واستخدام تقنية التوقف والتشغيل.من المهم أيضًا أن تمنح نفسك متسعًا من الوقت للاستمتاع بالتجربة.

الهرة الجيب

الاستمناء

الموزه الذكور

الهرة الجيب

روابط سريعة

منتجات