مسكن » أخبار » كيفية استخدام الشريط على دسار?

كيفية استخدام الشريط على دسار?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-08      المنشأ:محرر الموقع

الشريط الموجود على دسار هو أحد الملحقات التي تمكنك من أداء اختراق مزدوج أثناء الجماع.تم دمج هذا الجهاز في مجموعة متنوعة من الملابس وعادة ما يكون مدمجًا في الملابس الداخلية.بعضها مصنوع ليتم ارتداؤه تحت الملابس العادية ، بينما يهدف البعض الآخر إلى محاكاة القضيب.مهما كان سبب استخدام دسار رباط ، فستكون على يقين من تجربة القوة والمتعة التي يمكن أن تجلبها إلى حياتك الحميمة.


قبل محاولة ممارسة الجنس مع أ Sفخ على Dإلدو، من المهم فهم كيفية استخدامه.من المهم أن تفهم كيف يتناسب القضيب الاصطناعي مع جسمك وكيفية التحكم في شدته.لهذا السبب ، من المهم التواصل مع شريكك وتعلم كيفية ضبط الأشرطة وفقًا لذلك.إذا شعر شريكك أن الأشرطة ضيقة جدًا أو فضفاضة جدًا ، فقد يؤثر ذلك على الحالة المزاجية للجلسة الجنسية.


يمكن صنع قضبان اصطناعية مربوطة بشريط من مواد وأحجام مختلفة.يمكن أن يكون اختراق القضيب ضحلًا ورقيقًا ، أو سميكًا وطويلًا.يعتمد اختيار المواد والحجم على مدى حميميتك.من الناحية المثالية ، ستجمع العديد من الأحجام والأشكال المختلفة لمنح شريكك أفضل تجربة.


عند ارتداء دسار بحزام ، من الضروري اختيار خاتم بمقاس مناسب.قد يؤدي استخدام الحجم الخاطئ إلى تفكيك اللاصق المطاطي.إذا كانت الحلقة صغيرة جدًا ، يمكنك استخدام الصمغ القوي لإصلاح التلف.


A Lesbian Sفي فخ هو قضيب اصطناعي متصل بأرداف مرتديه.وهي مصممة لتشبه القضيب الذكري ، لكنها غير مهتزة.وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد وقد يتراوح طولها من أربع إلى ست بوصات.يتم استخدامها أثناء الجماع الإيلاجي ، عن طريق المهبل والشرج.ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنها ليست للجميع.


من الأفضل التعرف على مستوى تسامح شريكك قبل تجربته.تفضل العديد من النساء الأحزمة الاهتزازية ، ولكن هناك نساء لا يعجبهن الإحساس.إذا كنت تعتقد أن شريكك قد لا يحب هذا الشعور ، فحاول أن تجعل التفاعل أخف.سيساعدهم ذلك على الشعور براحة أكبر.يمكنك أيضًا تجربة زوايا الحزام.


يعرف الجنس الحزام أيضًا بالربط.يحدث ذلك عندما تكون أنثى متعاطفة مع الجنسآذان حزام رجل بدون قضيب ، أو أن شريك الرجل المتوافق مع الجنس يخترق المرأة شرجيا.إنها هواية شائعة بين الأزواج من جنسين مختلفين.بعض المثليات والكويريين ليس لديهم قضيب ، لذا فإن الحزام الجنسي هو بديل بالنسبة لهم.


حزام على دسار هو جهاز جنسي مصمم ليتم ارتداؤه مع حزام أثناء النشاط الجنسي.تتوفر عدة أنماط مختلفة من الأحزمة والقضبان الاصطناعية ، وهي تختلف في كيفية ملاءمتها.يمكن أن يساعدك حزام على دسار في تحقيق علاقة أكثر حميمية عن طريق زيادة سعادتك ورضاك أثناء ممارسة الجنس.


قبل شراء أ Sفي فخ الجنسأوال لعبة ، تأكد من مناقشة توقعاتك و ال نوع الجسم مع شريك حياتك.يجب أيضًا أن تكون منفتحًا على تجربة المنتج ، ومن الجيد التحدث عن الطريقة التي تريد استخدامها معًا.تأكد من العثور على دسار أو حزام يمكن غسله في الغسالة.عملية بطيئة وتدريجية.من المهم أن تفهم كيف سيتم استخدام الجهاز من قبل شريكك ، حتى لا يضغطوا بشدة أو يدقوا في الفتحة الخطأ.يجب عليك أيضًا التواصل مع شريكك حول ما يثيره ، بالإضافة إلى حدوده ومخاوفه.


ترتبط الأربطة بشكل عام بالسحاقيات ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا من قبل الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب.يمكنهم حتى مساعدتهم على الاستمتاع بالجنس المخترق.سواء كنت رجلاً أو امرأة ، فإن الحزام هو وسيلة رائعة لإثارة عقل شريكك وإطلاق العنان لهزة الجماع.

حزام على

حزام على

حزام مثليه على

حزام على دسار


روابط سريعة

منتجات