مسكن » أخبار » ما هو الحزام؟

ما هو الحزام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-06      المنشأ:محرر الموقع

A Sفخ على Dإلدو هو نوع من دسار يتم ارتداؤه مع حزام أثناء ممارسة الجنس.قضبان اصطناعية وأحزمة متوفرة في مجموعة متنوعة من الأساليب.يمكنك اختيار الشخص الذي يناسبك أكثر.


تعمل الحزام بشكل جيد أثناء ممارسة الجنس غير المخترق وأثناء ممارسة العادة السرية.يساعدك هذا النوع من الأجهزة على التحكم في التزليق وإبلاغ شريكك برغباتك.ومع ذلك ، من المهم وضع بعض الأشياء في الاعتبار قبل تجربتها.يمكن أن يشمل ذلك نوع الجنس الذي ستمارسه مع شريكك ونوع المزلقات التي ستستخدمها.


في حين أن الحزام يرتبط عادة بالمثليات ، إلا أنه يمكن استخدامه من قبل كل من الرجال والنساء.يمكن للرجل المصاب بضعف الانتصاب أيضًا أن يستخدمه لتجربة الجنس الاختراق واستكشاف طرق جديدة لمنح المتعة.يستخدم بعض الرجال أيضًا هذه الأجهزة لأداء أنشطة الربط وأنشطة أخرى لا تتعلق بالزواج الأحادي.


من المهم أن تضع في اعتبارك أن ارتداء الحزام قد يكون غير مريح لكليكما ، لذلك يجب أن تتحدث عن كيفية استخدامه بشكل صحيح.بهذه الطريقة ، لا تدفعها بقوة أو تثقب الفتحة الخطأ.بالإضافة إلى ذلك ، من المهم الحفاظ على نظافة حزامك.سيساعد هذا في منع البكتيريا والكائنات البكتيرية الضارة الأخرى من النمو.يبيع معظم تجار التجزئة للألعاب الجنسية منظفات خاصة مضادة للبكتيريا للحفاظ على حزامك في حالة جيدة.


A Sفي فخ دسار هو نوع من دسار يتم ارتداؤها مع تسخير أثناء النشاط الجنسي.تأتي هذه العناصر في العديد من الأنماط ، مما يسمح لك باختيار العنصر المثالي لك.ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل شراء واحدة.


أول شيء يجب أن تعرفه عن استخدام الأحزمة هو أنه يجب أن يكون مقاسها جيدًا وأن ترتديها بشكل مريح.لا يُقصد بالحزام أن يكون ضيقًا جدًا أو فضفاضًا جدًا.إذا كان مرتخيًا جدًا ، فقد يسبب عدم الراحة.كما أنه ليس قويًا بدرجة كافية ويمكنه فرك فتحة الشرج.


يمكن أن يكون دسار الحزام صعبًا بعض الشيء في البداية.يجب أن تكون آمنة للغاية حتى لا تؤتي ثمارها.إذا كنت مبتدئًا ، فابحث عن مجموعة تأتي مع جميع الملحقات الضرورية.يمكن أن يكون القضيب الاصطناعي نفسه مصنوعًا من السيليكون أو الزجاج أو المعدن أو مواد أخرى.يجب أن تبحث عن واحدة ذات قاعدة متوهجة.


تأتي الحزام في العديد من الأنماط والأنواع المختلفة.يحتوي البعض على أحزمة حول الوركين والبعض الآخر بدون حمالات ، بينما يستخدم البعض الآخر نظامًا خاصًا.يستخدم الكثير من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ومشاكل في حجم القضيب.


الحزام على الجنس هو إضافة رائعة لممارسة الجنس السحاقي.إنه قوي ومثير ويشعر بأنه رائع.المشكلة الوحيدة هي أنها محرجة قليلاً في البداية.ولكن بمجرد أن تعتاد على ذلك ، فإن الجنس الحزام هو إضافة رائعة لممارسة الجنس السحاقي.يمكنك الحصول على القدر الذي تريده أو القليل منه!


A Lesbian Sفخ على يمكن أن يتناسب الحزام مع النساء حتى 52 بوصة ، وعادة ما يأتي مع منظف للعبة ومزلق قائم على الماء.على الرغم من أن الأشرطة عادة ما تكون مصنوعة من الجلد ، إلا أنها ليست الأكثر متانة.يوصى باستخدام دسار سيليكون إذا كنت تريد التأكد من أن الأشرطة تدوم.تشمل الميزات الأخرى لأحزمة الحزام السحاقية أبازيم رفيعة ونظام حلقة O من ثلاث نقاط وإغلاق على شكل D في المؤخرة.


تعتبر الأحذية ذات الأحزمة مثالية لمنح المرأة تجربة اختراق كاملة.كما أنها تأتي مع أجهزة تحكم عن بعد تسمح لجهاز الاستقبال باللعب مع الهزاز داخل المهبل.يتميز البعض أيضًا بالقيود وعصابات العين التي تجعل التجربة أكثر إرضاءً.العلاقة الحميمة مع حزام هو وسيلة رائعة لإطالة حياتك الجنسية.


لتبدأ في ممارسة الجنس بالحزام ، فأنت بحاجة إلى قضيب اصطناعي وحزام وشريك متحمس.بعد ذلك ، حان الوقت لتقرر كيف تريد ارتداء حزام الأمان الخاص بك.بعد ذلك ، ستحتاج إلى التفكير في الطريقة التي سترتدي بها حزامك - وما الملابس التي ستناسبه بشكل أفضل.من الأفضل تجربته قبل ارتدائه تحت ملابسك.

حزام مثليه على


حزام على

حزام مثليه على

حزام على دسار

روابط سريعة

منتجات